لمحة عن دايركت انجلش

معهد لتعليم اللغة الإنجليزية في دبي

دايركت انجلش مركز معتمد من هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي – الامارات العربية المتحدة – يمتاز نظام دايركت انجلش لتعليم اللغة الانجليزيه بالسهولة التامة لأنه يعتمد على مهارات المحادثة والاستماع وتلبية متطلبات المتقدم لتعلم اللغة. فنحن نعمل بنجاح لأننا نعتمد أحدث اساليب التعلم، حيث نبحث أولا عن الحاجات والقدرات التي تتماشى مع خبرات الطالب وطموحاته لتعلم اللغة الانجليزية في العمل والحياة الاجتماعية ومن ثم تصميم الدورة بما يتناسب تماما مع تلك الاحتياجات والتي تزيد من الثقة في النفس. فالطالب بالنسبة لنا هو محور اهتمامنا و عنصر نجاحنا. وتستهدف دورات دايركت انجلش الطلاب الذين يسعون للحصول على فرص العمل أو العلاقات الاجتماعية بسرعة ودقة عالية لتكون لديهم القدرة على اجراء محادثات جيدة خلال مسيرتهم

مميزات دايركت انجلش لتعلم اللغة الانجليزية

السهولة

نحن نستمع إليك، نتعرف عليك، ونجد ماهو مناسب لك. في دايركت انجلش تعتمد على ماهو اكثر من مجرد فهمك للغة

المرونة

تَعلُم الانجليزية يستغرق وقتا طويلاً، لذلك نحن نمنحك الفرصة في الدراسة متى وأين وكيفما شئت، بالطريقة التي تتلاءم مع نمط حياتك، يمكنك من الجمع بين الدراسة الشخصية مع دروس المحادثة وفصول الوسائط المتعددة، في الاوقات التي تناسبك دون الحاجة الى الانتظار طويلا.

الفعالية

لدينا منهج يعكس كيفية تعلم اللغة بطريقة طبيعية ، عن طريق تعلم قواعد اللغة و النحو تمكنك من التحدث بالانجليزية من اليوم الاول. ومن خلال العودة الي هذه القواعد والمعاني فإن مهاراتك في اللغة تتطور وتعكس ما قد تعلمته.

الشخصية

نحن نتعامل مع كل متعلم كفرد، وليس مجرد وجه في الفصول الدراسية.نحن على علم بأن قدرات التعلم تختلف من شخص الى آخر، لذلك فنحن نبدأ اولاً بإيجاد الطريقة التي تسعدك لتتعلم بها الاثبات. مناهجنا مصممة خصيصا لتدريبك بعناية على مهارات اللغة الأربعة التي هي: الفهم، التحدث، القراءة والكتابة. وفي الوقت نفسه يمكننا التعامل جيداً مع الاسئلة التي من الممكن ان يطرحها المتعلم في كل مرحلة.

االتسلية

العناصر السمعية و المرئية التي تحتويها المواد الدراسية تحفزك على المشاركة والإنسجام مع المنهاج بطريقة لا تنسى بسهولة على العكس من معظم الكتب الاكاديمية.

[show_newside]